الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:53 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سمير» يطلب تطليق زوجته: «أيدها طويلة وبتسرقني»

تعبيرية عن الخلافات الزوجية
تعبيرية عن الخلافات الزوجية

أقام "سمير. م" دعوى قضائية أمامة محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب تطليق زوجته "صفاء. ص"، للضرر الذي وقع عليه، مبررًا طلبه: "مراتي أيدها طويلة".

وقال الزوج الذي يبلغ من العمر 35 سنة، في دعواه إنه تعرف قبل سنتين على زوجته ونشأت بينهما قصة حب استمرت عام وتكللت بالزواج، ومرت حياتهما الزوجية في سعادة رزقا خلالها بطفل يبلغ من العمر شهور فقط.

اقرأ أيضًا: القبض على سيدتين سرقتا شقة موظف بالمعاش في مصر الجديدة



وأكمل "سمير" أنه خلال فترة زواجه، وعد زوجته وإسعادها وتلبية متطلباتها: "بجبلها كل حاجة ومش حارمها من حاجة والغريب بتسرقني وتحلف بأننا كدب".



وأضاف الزوج: "بعد سنتين زواج اكتشفت أن زوجتي تقوم بسرقتي يوما من متابعة الفلوس الموجودة بالمحفظة وتكرار الحركة باستمرار" لافتًا إلى أنها كانت تتظاهر بعدم لمسها لمستلزماته الخاصة وتقنعه بفقدانها في الشارع.



يشير الزوج إلى أن شقيقته الصغيرة لاحظت تلك العادة السيئة في زوجته وتحدثت معه ووعدت بأنها لا تصارح أحد بتلك العادة الغريبة لكنها تخوفت من أن تنتقل تلك العادة إلى طفلها فتحدثت معها ألا تفعلها وعرضها على طبيب نفسي حتى يتم معالجتها لكنها نكرت وهربت لمنزل أهلها".



وفي النهاية لجأ الزوج إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى تطليق للضرر منها، وحملت رقم 1975 لسنة 2021 وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.


اقرأ أيضًا: بالأسماء.. إدراج 24 متهمًا على قوائم الإرهاب