الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج للقاضي: «مراتي بتحب تلبس قصير وشفاف ومش خايفة على سمعتي»

تعبيريّة
تعبيريّة

زوجتي باتت مادة للنميمة، حيث رأيتها بين الشباب ترتدي فستان قصير وتضحك بصوت مرتفع، نظراتهم كانت تخترق جسدها، تمنيت حينها بأن تنشق الأرض وتبتلعني.


من أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية "بزنانيري"، توجه الشاب وبخطوات متثاقلة دخل القاعة حيث قال: تزوجت منذ 9 أشهر بعد قصة حب حاربت الدنيا من أجلها وكنت أشعل لها أصابعي شمع لأجل إرضائها ولأجل إبقاء حبنا ولكن بعد ذلك عرفت زوجتي علي حقيقيتها إنها سيدة تهوى الموضة واللبس القصير ولا تستحي أن ترتدي ملابس المنزل فى وجود أقاربي وأخواتي، لم أكن أعلم بأنها متحررة إلى ذلك الحد.

تابع: زوجتي تنفق أموالا كثيرا لشراء ملابس شفافة وقصيرة للخروج، جعلتني لا أشعر برجولتي أمام الناس، حاولت مرارا وتكرارا بتغيير ما تفعلة لأجل حياتنا الزوجية تستمر ولكن دون جدري، ولا تكتفي بهذا فحسب بل تخرج لوحدها حتى تكون على راحتها "كل همها إشباع رغباتها فقط ولا تهتم بسمعتها ولا سمعتي.

أختتم الزوج حديثه وعيناه تفيض بالدموع ما جعلني أن أتخذ قرار الأنفصال حيث ذهبنا إلى حفلة عرس إحدى الأقارب وارتدت زوجتي فستان قصير وشفاف وطوال مدة العرس وهي تضحك مع الشباب مما جعلني أنفعل غضبا وفي نهاية منعتها من العودة إلى"عش الزوجية" مرة أخرى واقامت بمنزل والدها.

لذا حضرت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى قضائية بعد رفض أهلها الطلاق تحمل رقم 1791 لسنة 2021.
ولا تزال الدعوة منظورة إلى يومنا ولم يتم الفصل بها.
وقررت المحكمة نظر الدعوى لجلسة أخرى.

اقرأ أيضا: مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سير بقن