الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:14 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى خلع: زوجي انتحل صفة طبيب للكشف على السيدات

تعبيريّة
تعبيريّة

دخلت زوجة محكمة الأسرة "بمدينة نصر"، لترفع دعوى خلع ضد زوجها، وقالت فتحت له الدنيا ذراعيها ليدق أبواب الرزق الحلال، إلا أنه عاث في الأرض فسادا، وسلك طريق الغواية ونسي الله فأنساه نفسه.

اقرأ أيضا: السجن سنتين لبائع لاتهامه بقتل مسجل خطر في الفيوم

من أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية استطردت السيدة كلامها قائلة: زوجي طرد من جميع الوظائف التي كان يعمل بها، كان آخرها خدمة عملاء في إحدى شركات الاتصالات بسبب سوء سلوكه والتفوه بعبارات خادشة للحياء مع زميلاته والعملاء، فبدلا من أن يتخذ طريق يرضي الله ويجني ثمر حلالا طيبا إلا أنه لبس توب إبليس حيث ذهب عقله ورسم خطته وقام بشراء بعض أدوات "الدكتور" المستعملة من البالطو الأبيض، والسماعة، وجهاز قياس الضغط والحرارة ليقنع ضحاياه بوظيفته الجديدة، واتخذ مكانه في حي العجوزة وألصق على البالطو "باتش" وزارة الصحة.

وأضافت وبخطوات يشوبها ثقة أخذ يطرق أبواب هذا الحي موهما السيدات بابتسامة خبيثة تعلو وجهه وتخفي وراءها غريزة ذئب بشري، وأنه مكلف من قبل الوزارة بالكشف المبكر عن سرطان الثدي للنساء، ونجح الذئب في إيقاع أول ضحاياه، وقام بتوقيع الكشف الطبي عليها، وأخذ مبلغ من المال وطلب منها إبلاغ جيرانها بتواجده بتوقيع الكشف الطبي عليهن أيضا.

استكملت: وما إن علمت من أحد جيراني واجهته واعترفا وكانت مبرراته عايز فلوس نصحته وحاولت أقنعه بأن سلك طريق غلط وإن تصرفاته الغريبة، نهايتها مؤلمة ولكنه لا يبالي لحديثي.

وفي اليوم الثاني تقدم في زوجي بلاغ يفيد بإحدى السيدات تشككت في أمره، قائلة" طلبت منه الكارنيه الخاص بمزاولة مهنة الطب، وبدت عليه علامات الرجفة والخوف، وحاول الهرب، لكنهم صرخوا وتجمع الجيران وقاموا بالتحفظ عليه لحين تسليمه لقسم الشرطة.


لذا جئت لرفع قضية خلع تحمل رقم 7011 لسنة 2021 لكي اتخلص من ذاك الزوج ولا تزال الدعوى منظورة إلى الآن.