الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شادى» يطلب تطليق زوجته: «طلعت حرامية وسرقت حلق أمي»

صورة تعبيرية عن خلافات زوجية
صورة تعبيرية عن خلافات زوجية

قام "شادى. م"، 28 سنة، يعمل نقاش، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، للمطالبة بتطليق زوجته "سامية.م"، مبررًا "زوجتي طعت حرامية وسرقت حلق أمي مستغلة إعاقتها".


وقال الزوج في دعواه التي تحمل رقم 1934 لسنة 2021، إنه قبل 6 أشهر، وأثناء تواجد "سامية"، بمناسبة خاصة بالعائلة، أعجب بها فتقدم لخطبتها، بالرغم من عدم معرفة كل تفاصيل حياتها إلا أنه تمسك بالزواج منها.

وأضاف "شادى": في البداية الزواج كانت الأمور على ما يرام، حتى لاحظت حركات زوجتى الغربية، "بتسرق الفلوس والأكل وكل حاجة بتقابلها"، فنصحتها بالتوقف عن تلك الأفعال، لكنها وعدت ولم تفعل.


وتابع: "الموضوع أصبح ظاهر بشكل كامل، حتى قامت أمي بزيارة منزلى، فهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، شاكية زوجتى بعد رجوعى من العمل بأنها لم تجد حلقها الخاص بهاب عد نومها ساعتين بغرفة النوم".


وأكمل الزوج حديثه: "على الرغم من ذلك قمت بمساعدتها، وحاولت عرضها على طبيب نفسي، إلا أنها ذهبت لبيع الحلق لمحل مشغولات ذهبية.


فطلبت منها على الفور الانفصال لكنها رفض، وهربت إلى منزل أسرتها بدون راجعة، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لطلب تطليق زوجتي، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.