الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«محمد» يطلب تطليق زوجته: «ضربتني بسلك الغسالة»

صورة تعبيرية عن خلافات زوجية
صورة تعبيرية عن خلافات زوجية

رفع "محمد. م"، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته "فادية. ص"، للضرر الذي وقع عليه، مبررًا طلبه: "مراتي بتضربنى بسلك الغسالة".



وقال الزوج في دعواه إنه تعرف قبل سنتين، على زوجته ونشأت بينهما قصة حب استمرت عام ونصف وتكللت بالزواج، ومرت حياتهما الزوجية في هدوء وراحة بال حتى ظهرت الخلافات العائلية، من هنا تغيرت كل تصرفات زوجتي التي تتظاهر بها".




أضاف الزوج العشرينى إنه خلال فترة زواجه، فعل كل ما بوسعه من أجل زوجته وتلبية متطلباتها: "تريد البقاء بمنزل أهلها يومين فى الأسبوع حتى لا تشعر بالملل من قاعدة البيت ويكون أخرتها عايزه تكون الراجل وأنا الست".



وأكمل الزوج: "بعد سنتين من الزواج اكتشفت أن زوجتي تقوم بشتيمة أمي وأخواتي البنات أمام منزلنا "خلافات غيرة"، نصحتها بعدم تكرار فعلتها وتوعدت بعد بكاء بعدم تكرارها تلك التصرف، واعتذرت من الجميع بالشارع لشعورها بانتهاء علاقتنا".



يشير الزوج إلى أنه بعد عودته من العمل لم يجد زوجة بل سمع من الجيران بأنها قامت بضرب أمه وسحلها بالشارع، موضحا أنه منذ تلك اللحظة، قرر الانفصال لعدم تنفيذها لكلمته، وأمامه لم تعترف بخطأها "جابت سلك الغسالة وضربتني".



وفي النهاية، لجأ الزوج إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى تطليق للضرر منها، لرفضها الطلاق بطريقة ودية وحملت رقم 2197 لسنة 2021 وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.