الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:51 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مي تطلب خلع زوجها: «كسر طاجن البامية على الفطار قدام أهله»

صورة تعبيرية عن خلافات اسرية
صورة تعبيرية عن خلافات اسرية

قدمت "مي.ك"، ممرضة في عيادة خاصة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها: "قلب طاجن البامية على الفطار قدام أهله".

تروي "مي"، التي تبلغ من العمر 31 سنة، أنها تزوجت من "عابد س."، 40 سنة، صاحب محلات لبيع ملابس المحجبات، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بعصبية زوجها وشخصيته غير اللائقة، خلال فترة التعارف عليه فهو تظاهر بعكس ذلك.

وقالت الزوجة في دعواها إن الزوج تظاهر أمامها بالحب حتى توافق على إتمام الزواج منه، ولكونه ميسور ماديا، تم الزفاف خلال أسبوعين فقط، زواج استمر 11 عاما، أثمر عن ذلك إنجاب "عدنان وعمر" ، يبلغون من العمر 9 سنوات.

استكملت: "زوجي يطالبني بالذهاب إلى السوق وجلب بعض أنواع المأكولات المفضلة وطبخها على الإفطار، وافقت وبالفعل طبخت ما طلبه، لكنه حضر وقت الإفطار ولم يعجبه باقي الأصناف التي قمت بطبخها من أجل أبنائي".

تابعت معاناتها بعدما قام الزوج بإهانتها ورفع صوته و "قلب طاجن البامية على الفطار قدام أهله"، ولم ينتظر من أجل المتواجدين بمنزله بل ترك المنزل وهرب، نقلت بعدها إقامتي لمنزل أهلي، وطالبته بالطلاق لكنه رفض.

اختتمت الزوجة، أنها بعد تلك الواقعة وخروجها من المنزل علمت بشخصية زوجها العنيدة والغريبة، وقتها شعرت باستحالة المعيشة معه، وقررت الانفصال عنه، وأقامت دعوى خلع بمحكمة الأسرة وحملت رقم 2310 لسنة 2021، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل بها.