الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:18 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاجرة بالأسلحة في نهار رمضان بسبب حد فاصل بسوهاج

قوات الشرطة
قوات الشرطة

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عاملا زراعيا مصابا بطلق ناري بالكتف الأيسر على إثر قيام ابن عمه بإطلاق عيار ناري عليه من سلاح كان بحوزته إثر الخلاف على حد فاصل بأرضهم الزراعية، وعلى الفور تمكنت القوات من القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة بإرشاد المتهم.

ترجع تفاصيل المشاجرة عندما تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات بلاغا من بإصابة عامل زراعي بطلق ناري أثناء تواجده بأرضه الزراعية وتم نقله للمستشفى الجامعي لتلقى العلاج.

وبالفحص اتضح من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية والعميد رئيس فرع بحث الجنوب وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بورود إشارة من مستشفي سوهاج الجامعي لمركز شرطة العسيرات بوصول المدعو "أشرف ع ع ح" 22 سنة عامل زراعي ويقيم دائرة المركز مصابا "بطلق ناري بالكتف الأيسر".

وبسؤال والده «علي ع ح ا» صاحب الـ 53 عامًا، مزارع، ويقيم بذات الناحية إتهم نجل عمومته المدعو «زغلول ع ي ا» صاحب الـ 55 عامًا، عامل زراعي ويقيم بذات الناحية بالتعدي علي نجله المذكور وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابته المشار إليها بسبب خلاف علي حد فاصل بأرضهم الزراعية.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاد المتهم وتم التحفظ على السلاح بوحدة المباحث، تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.