الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:52 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب المنشطات سيدة ترفع دعوى خلع ضد زوجها

دعوى خلع
دعوى خلع

جاءت سيدة ثلاثينية إلى محكمة الأسرة لترفع دعوى خلع ضد زوجها، حيث كانت تنتظر دخولها إلى أعضاء مكتب تسوية المنازعات الأسرية.

وبخطوات يتبعها ألم وحزن اتخذت مكانها وشعرت برجفة يصحبها حمرة الخجل، وباضطراب شديد ظلت تطمئن نفسها، وتشجعها على الحديث كي تستطرد مأساتها، وبصوت متحشرج قالت: لا أعرف كيف أبدأ الحديث، وسبب حضوري لرفع دعوى خلع من زوجي بعد زواج دام ثلاثة أعوام حيث جمعتني به قصة حب كبيرة، ذقت فيها الأمرين لإقناع عائلتي للموافقة على زواجنا، فهو يشع بالإعجاب قبل العجب والكل يشهد له بحسن الخلق.

تابعت، وسرعان ما تمت مراسم الزفاف ومرت أيام زواجنا بسعادة وفرحة، اعتقدت أن الجميع يحسدني على تلك الزيجة، إلى أن تبدلت حياتي إلى جحيم بعدما أشار عليه أحد أصدقائه بتناول المنشطات التي تمنحه القوة لكنني لاحظت تعاطيه العقاقير بشكل مكثف وكبير.

حاولت مرارا وتكرارا أحاول إبعاده عن تلك السموم إلا أنه رفض، ومن حبي الشديد له طلبت منه أن يتزوج بأخرى كي يشبع رغباته، في محاولة لإرضاء، فما كان منه إلا أن رفض بشدة معللا حبه لي الشديد لي وأنه لا يرغب في العيش مع سيدة أخرى.

أضافت:وبمرور الأيام بدأ الشحوب يعلو وجهه، وانتابته حالة من الهذيان والضعف، طلبت منه الذهاب إلى أحد الأطباء لكنه سرعان ما كان يظن بأنني شامتة فيه، وأصبح سئ الظن، وبدأت وتيرة الصراعات والخلافات تزداد بيننا، واعتاد الاعتداء علي بالضرب وإهانتي أمام الجيران.

استكملت الزوجة:ساءت حالته الصحية بشكل كبير ولم أتركه إلا عندما اقتنع بالذهاب معي الطبيب حيث وقعت المفاجأة على رأسي كالصاعقة حيث أصيب بالعقم وعدم المقدرة على الإنجاب بسبب تعاطيه لتلك المواد المخدرة.

ازدادت بعد ذلك المشاكل والمشاحنات بيني وبينه واعتاد الاعتداء عليّ بالضرب لأتفه الأسباب، مما جعلني أتوجه إلى محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع منه تحمل رقم 454 لسنة 2022.

ولا تزال الدعوى قائمة حتى الآن ولم يتم الفصل النهائي بها.

اقرأ أيضًا:

دعوى خلع: اتجوزت طفل عايز يطفئ السجاير في قفايا