الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:47 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فتنة فشلت في إيقافها.. زوجة ترفع دعوى خلع بسبب حماتها

تعبيرية
تعبيرية

جاءت زوجة لترفع دعوى خلع داخل محكمة الأسرة، حيث قالت بعدما فشلت كل محاولاتي في إيقاف فتنة حماتي وافتعالها المشكلات معي دون سبب واضح سوى غيره شديدة لزواجي بابنها الحيلة الدلوع.

أمام هيئة المنازعات الأسرية بزنانيري قالت الزوجة: تعرفت على زوجي عن طريق صديقة مقربة لم أكن أعرف شيئاً عنه إطلاقا غير أنه يعمل في مجال الأجهزة الإلكترونية وعندما شاهدني في فرح صديقتي منذ الوهلة الأولى ويحاول الحديث معي حتى باح لي بحبه وأنه لن يستطيع العيش بدوني، مع عدم انجذابي له ورفضي له في البداية.

تابعت، أصر الشاب على الارتباط بي وأخذت صديقتي وأهلي يطلبون مني بإعطاء فرصة كاملة لعل تكن مشاعرة صادقة، وبالفعل تقدم ذلك الشاب لخطبتي وسرعان ما تمت مراسم الزفاف وأصبحت زوجة لتلك الشاب المدلل.

أكملت الزوجة، كنت أعلم بما لا يدع مجالا للشك بأنني سوف أقضي أسوأ أيام حياتي مع ذلك الزوج لما تمتلكه والدته من شخصية قوية وسيطرة مطلقة، ولكنها كانت على آمال أن أعيش حياة هادئة مع زوجي بعيداً عن تلك الصراعات مع حماتي ولكن هيهات وتحولت المخاوف إلى حقائق وبدأت منذ الوهلة الأولى خلافاتي معها ظنت بأنني خطفت منها ابنها وامتلكته.

زادت الصراعات والخلافات بيني وبينها ودائما ينصر زوجي والدته علي حتى صارت الحياة بيننا جحيماً لا يطاق لجأت إلى أهلي ولكن بلا جدوى وكان ردهم كأي أسرة "استحملي البيوت كلها بيحصل فيها مشاكل كثيرة ودي حماتك يعني زي أمك"، تحدثت مع زوجي والذي كان دائما يلتزم الصمت حتى حدث بيننا مشادة كلامية انتهت مشاجرة بسبب هدوءه المبالغ فيه.

وبعد مرور شهرين نشبت بيني وبين حماتي مشادة كلامية حيث وبختني بأبشع الألفاظ والشتائم وحدث ما لم يحمد عقباه حيث قالت بأنني نكدية وإن ابنها" اعترف لها بذلك أني مجرد خدامه ليهم مش أكثر من كده".

اختتمت الزوجة حديثها قائلة: لم أكن قادرة على تحمل أي إهانة مرة ثانية لذا تحركت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع ضد زوجي برقم 577 لسنة 2022.

ولا تزال منظورة إلى الآن ولم يبت الفصل بها.

اقرأ أيضأ:

زوجة تكشف فضيحة عن زوجها بمحكمة الأسرة في زنانيري