الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:03 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة زوج بجلسة خلع في محكمة الأسرة

تعبيرية
تعبيرية


داخل أرجاء جدار الأسرة بمدينة نصر جلس الزوج يتابع كلمات زوجته التي أقيمت ضده دعوى خلع تحمل رقم 864 لسنة 2022، حيث كانت تتصبب حبات العرق فوق وجنتيه وتعلو وجهه علامات الدهشة والخجل، ملتزماً الصمت التام.

مر العمر أمام عينه في لحظات حيث اغرورقت فاضت بالدموع التي بدأ ينساب ببطء شديد فوق جبينه، وتزداد نبضات قلبه، حيث كان مريض قلب كلما ذكرت الزوجة سبب طلبها للخلع وإصرارها عليه، فأيا كان السبب فقصة حبهما لا تجعلها تطلب الخلع أبدا.

محكمة الأسرة:زوج مات أثناء الخُلع

حاول الزوج عدم جرح مشاعر زوجته منذ سنوات، وطلبها له بالزواج بسيدة ثانية، وما إن ذكرت أنه بلغ سن الخمسين عامًا وإفراطه في المطالبة بحقوقه الشرعية، لم يتحمل كلماتها التي نزلت فوق رأسه كالصاعقة، و"صعبت عليه نفسه من رفيقة دربه".

مات مصدوما.. وفاة زوج داخل محكمة الأسرة بعد خلع زوجته له

تسمرت عيناه بنظرات الحزن والأسى إلى الأرض وكأن خيطاً رفيعاً غير مرئي يجذبه إليها، وفقد الوعي بشكل نهائي بينما يعلن القاضي تأجيل الحكم للجلسة القادمة.

استشاط الزوج غيظاً وأخذ يعض على أنامله ولم تتحمله قدماه، وأثناء سيره بصعوبة كأن أكياس رمل معلقة بقدميه وقع على الأرض مغشيا عليه. سارع كل من داخل القاعة في محاولة لإنقاذه بينما قام البعض بالاتصال بسيارة الإسعاف التي حضرت لكنه كان قد صعدت روحه إلى ربه.

اقرأ أيضا: زوجة في دعوى خلع: «جوزي رفض أشرب سجاير»