الطريق
السبت 11 مايو 2024 12:39 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أب يطالب بإسقاط حضانة طليقته: اتخذت الزواج «سبوبة»

تعبيرية
تعبيرية

دخل رجل إلى محكمة الأسرة، ليقيم دعوى إسقاط حضانة ضد طليقته، وقال في شكواه إنها غير أمينة على التؤام وأصرت أن أدفع لكل طفل مبلغا ماليا في جلسة الرؤيا.


من أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية استطرد نادر المهندس في إحدى الشركات الخاصة: حدث ما لم يحمد عقباه حيث، تعرفت على زوجتي في العمل حيث كانت ونعم الفتاة حتى تسلسلت إلى قلبي دفعة واحدة، تقدمت لخطبتها وفي غضون ستة أشهر تم الزفاف ولكن بعد مرور عام رزقنا "بتوأم"، حتى بدأت وتيرة الصراعات بيننا ولم نكن قادرين على تحمل العيش سويًا حتى تفكك عش الزوجية.

حضانة الأطفال تجارة بين الأباء

وتابع نادر شكواه قائلا: بعد سنة من زواجنا قررت السفر خارج البلاد وبدأت في تحضير أوراقي، كانت زوجتي رافضة سفري وكانت مصممة بأن اصطحبها معي للخارج وإلا ستقوم بحرماني من أطفالي، لم يكن وضعي يسمح لي بأن أخذها معي في بداية سفري ووعدتها عندما ارتب أموري ساصطحبها، لم ترضا زوجتي وقررت برسم مخططها وليظهر وجهها الحقيقي، وأخذت تلاحقني بالقضايا من تبديد لطلاق للضرر ونفقات بمبالغ مالية كبيرة.


أم تستغل أطفالها ماديا لمنع والدهما من رؤيتهما!



وأردف، باءت كل محاولاتي بالفشل حاولت مرارا وتكرا بأن أشرح لها بأن أولادنا لا ذنب لهم فيما يحدث بيننا، لكنها أخذت الزواج سبوبة واستحوذت على محل كنت أمتلكه يقدر بمليون جنيه وحرمتني من رؤيا التوأم.

اختتم: "لا أملك شيئا ثانيا أقدمه لها ولا تزال تستخدم سلاحا ضدي لترضي غرورها وهو دفع 1000 جنيه لكل طفل في الأسبوع أو حرماني منهم ولم يكن لدي حل آخر سوى اللجوء لمحكمة زنانيري والتقدم بدعوى تحمل رقم 665 لسنة 2023.

ولا تزال الدعوى قائمة إلى الآن.

اقرأ أيضًا: «شكشوكة» تنهي زواج.. رجل كاد يقتل زوجته بسبب وجبة طعام