الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:46 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى خلع: «قفشته مع أختي»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

دخلت سيدة إلى محكمة الأسرة لتقيم دعوى خلع ضد زوجها قائلة: أصبحت ضحية علاقة محرمة بين شقيقتي وزوجي بعدما وثقت بها ثقة عمياء، حيث كانت تغمرني سعادة عارمة عندما كانت تأتي للمنزل، لكن حدثاً ما لم يحمد عقباه.

من أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية وفي دعوى خلع استطردت الزوجة صاحبة الـ33 مأساتها حيث قالت: بعد مرور 9 أشهر من زواجي واجتمع الأهل والأصدقاء للاحتفال بابنتي، وبمرور أسبوع على تشريفها، ووسط الشموع، والزغاريد يردد الجميع، وكعادات الأجداد الفلكلور الشعبي "حلاقاتك برجالاتك".

وتابعت الزوجة، كان يتسابق الجميع، لتقديم التهنئة وبعد انصراف المدعوين، لم تكن أعلم ماذا يخبئ لي القدر، حيث تحولت فرحتي إلى حزن دفين، بعدما شعرت بارتفاع درجة حرارة طفلتي، وتملكتني حالة من التوتر الشديد، وقررت اصطحابها إلى المستشفى، للاطمئنان عليها، حيث إنني تركت شقيقتي بصحبة زوجي الذي انساق وراء شهواته، ضاربا بعرض الحائط كل القيم الأخلاقية بعدما توطدت علاقته بشقيقتي منذ أن وطأت قدميها للمنزل، وهي آخر من تعلم، وغاصا سويا في مستنقع الشهوات، مستغلين غيابي عن البيت، تسمرت في مكاني، عندما شاهدت مشهداً أصابني بضربه فوق رأسي، حيث شقيقتي في أحضان زوجي.

أردفت، نزل المشهد فوق رأسي كالصاعقة، وانعقد لساني عن الحديث حيث تنساب دموعي الحزن والحسرة فوق خدي، وفي لحظات مر العمر أمامي وأثقلت رأسي التساؤلات، ماذا أفعل الفضيحة تلاحقني، وتنهش عقلي، هرولت مسرعة قبل أن يسيطر على الشيطان، بالانتقام منهما، فما كان مني إلا أن حملت طفلتي، وتركت عش الزوجية.

استكملت، تسابقت قدماي الرياح حيث كان يشوبني الخزي والعار، وتوجهت إلى منزل والدي تتضارب الأفكار في رأسي، لإيجاد سبب مقنع بتركي منزل زوجي، خشية أن يصاب والدي المريض بأي مكروه، وخشية الفضيحة أيضًا، وأوهمت والدي ووالدتي بأن حدث خلاف بيني وبين زوجي حيث إنه اعتدى علي بالضرب المبرح وطلبت الطلاق منه.

اختتمت:"وفي صباح اليوم الثاني هرولت مسرعا إلى محكمة الأسرة بزنانيري لرفع قضية تحمل رقم 763 لسنة 2022 حيث تراود مخيلتها الفضيحة التي ستلحق بها وبعائلتها".

ولا تزال الدعوى متداولة داخل أروقة المحكمة ولم يبت الفصل بها حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

زوج للقاضي: «مراتي رفضت طاعتي وتركتني وأنا مريض»