الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:46 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مناقشة تقرير مشاركة بني سويف في احتفالية ”صوت الطفل” بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب واليونيسيف تفاصيل جلسة جوميز مع ثنائي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ”آداب طنطا” تنظم الملتقي السنوي الأول لأقسام اللغات الشرقية بالجامعات الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الداخلية رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا «كچك» يفتتح معرض صنع في مصر بقرية زاوية غزال وزير العمل يستمع من مُمثلي ”الإتصالات” إلى خطة عمل منصة البنية المعلوماتيه لسوق العمل..ويوجه بسرعة الإنجاز التشكيل الرسمي للأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة بالدوري محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يضعان حجر أساس شاطئ النادي البحري بالعجمي اتحاد الكرة يعلن عن موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر الأهلي والاتحاد السكندري يصلان إلى ملعب المباراة الكونفدرالية.. تعرف على حكام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان في النهائي

زوجة في دعوى خلع: جوزي مهووس بوشي ولبسي

تعبيرية
تعبيرية

داخل جدار الأسرة جاءت سيدة لترفع دعوى خلع ضد زوجها وكان يبدو من هيئتها بأنها صاحبة وقار وحشمة جذبت أعين المحيطين حولها حيث قالت جوزي" عايزني بالميك أب طول الوقت".

ومن أمام أعضاء مكتب تسوية المنازعات وبصوت رخيم يتبعه خجل استطردت الزوجة صاحبة الـ33 عاما، قائلة: تعرفت على زوجي مُنذ عامين وكان نعم الزوج حينئذ، حيث كان يمدح في شكلي وفي مظهري أمام الجميع، معاملته لي كانت عبارة عن حب ودلال عندما كنت أبتسم له كان يشعر بالحب قد أحببته لحنانه ومعاملته لي، ولكن حدث ما لم يحمد عقباه.

تابعت، " بعد مرور وقت قصير على زواجنا تحول زوجي لحد الجنون والهوس "بالميك أب والملابس"، ودائما ما كانت تنشب بيننا الخلافات من كثرة إلحاحه غير المبال بمشاعري، وانتقاده لي بعدم وضعي للميك اب ليلاً ونهاراً على وجهي.

أضافت الزوجة، ازدادت الخلافات بيني وبين زوجي بسبب الميك أب، حتى فاض بي الكيل ولم أعد أتحمل هوسه المستمر بتلك الأشياء، طلبت منه الانفصال فى هدوء وأن يبحث عن امرأة أخرى لكنه رفض بشدة، حيث انطلقت من بين فمي صرخات مدوية ، لكنني فوجئت به تصيبه حالة من الجنون، وقام بضربي وسبي أمام الجميع.

لذا هرولت إلى محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع تحمل رقم 567 لسنة 2022 ، حيث أصابني ضرر نفسي ومعنوي منه ولا أطيق العيش مع ذاك الزوج مرة أخري.

ولا تزال الدعوى قائمة داخل أروقة المحاكم ولم يتم الفصل فيها.

اقرأ أيضًا:

زوجة في دعوى خلع: سابني في ليلة الدخلة وقعد مع القطة