الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:31 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

زوجة في محكمة الأسرة.. والسبب زوجها الندل

تعبيرية
تعبيرية

جاءت سيدة ثلاثينية لمحكمة الأسرة حيث كانت تنتقل في خطواتها متحاملة في مشيتها وتقتلعها بين الخطوة، والخطوة، كمن أنهكها اليأس والخذلان ونال منه الإعياء فخارت قواه

وأمام أعضاء هيئة مكتب تسوية المنازعات، وبصوت متحشرج تسبقه اليأس والدموع استطردت:لقد تزوجت منذ عامين بعد قصة حب، وأنجبت طفلاً، ووقفت بجانب زوجي في السراء والضراء، وبعد ذلك فوجئت بأنه شخص آخر، حيث أخذ يفرض سيطرته في كل كبيرة وصغيرة، وكأنه سي السيد، ويرفض حتى الحديث معي أو مناقشته في أي أمر يخص أو يخص عش الزوجية، وبدأت وتيرة الصراعات بسبب تدخل عائلته بيننا، وشعرت بأنه يعاقبني بعد أن رفضت أن أضمنه للحصول على قرض من أحد البنوك بضمان المحلات التي يمتلكها والدي، والتي رفض هذا الأمر، لكنني من شدة حبي له، وافقت وساعدته، دون أن يعلم والدي بذلك، بالفعل حصل على القرض.


ومرت الأيام واعتقدت بأنه سوف يغير معاملته لي، لكنه حول حياتي إلى جحيم، حيث امتنع من دفع الأقساط، واستولى على المنزل وأخبر أحد رجال الشؤون القانونية بالبنك بأنه لم يدفع أي قسط" وروحوا أحبسوها هي".


مما جعلني أدفع القسط وانهمرت في بكاء شديد، قائلة: لقد وقعت الصدمة فوق رأسي كالصاعقة، عندما علمت بأنه، حصل على القرض، وتقدم لخطبة سيدة مطلقة، لم يكحل النوم عيني، وهالني ما تردد على سمعي، وما إن واجهته بحقيقة خطبته من تلك السيدة بأموالي، وبكل بجاحة لم ينكر الأمر، بل وتطاول علي بالضرب وطردني من المنزل وطلبت منه الطلاق إلا أنه رفض بشدة.


وفي اليوم الثاني هرولت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من داخل زنانيري برقم 342 لسنة 2022 من هذًا الزوج والذي وصفته بالندل، ونسي وقوفها بجانبه، ولم تتوان يوما في إسعاده، ونذالته، وتتساءل هل يوجد ما هو أقبح من هذه الصفة.

ولا تزال الدعوى قائمة ولم يتم الفصل بها حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

”بعد حَمْلُهَا السابع”..أزمة تنظيم الأسرة تقود سيدة إلى جدار زنانيري