الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:30 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

العصمة في يد الزوجة وزنانيري تُبطل العقد

تعبيرية
تعبيرية

بعد مضي خمسة أعوام من تخرجها من كلية الألسن لم يحالفها الحظ بوجود وظيفة مرموقة وكلما ذهبت إلى عمل يطاردها نظرات الرجال الذي يفتنون به ثم سرعان ما تهرب.

وعندما ذهبت إلى إحدى الشركات لتلتحق وتجد فرصة عمل، أعجب بها صاحب الشركة بطغيان سحرها وقف يمد نظره حتى تعثرت الكلمات بين ثنايا فمه وازدادت ضربات قلبه تخفق بشدة .

وسرعان ما طلب من المسؤول في شؤون العاملين أن يمل استمارة عمل ويترك خانة المرتب فارغة حتى يضع صاحب العمل المرتب المناسب للجميلة.

لم يمر طويلا على هذا الوضع حتى عرض عليها الزواج وسرعان ما تمت الخطبة وأثناء عقد القران قالت... أنا عندي شرط واحد... موافق على كل شروط من قبل ما أعرفها قالت أن تكون العصمة في يدي لقد خلصتني من فقري واحتياجي للناس وكنت ليا سندا لكني أتسأل دائما هل أنا نزوة في حياتك أم غير ذلك على كل حال لا أريد أن أكون مجرد فترة في حياتك.. وافق الزوج على طلبها وسرعان ما تمت مراسم الزفاف وانتقلت إلى كنفه والعصمة في يدها وأصبحت تلك الفتاة زوجة المليونير ومضى على تلك الزواج 10 أعوام أنتج منه بنت وولد.

مرض الزوج" بالكانسر"، ومرضه طال ضل أشهر يسارعه ولكن دون جدوى وفي يوم من الأيام فوجئ الزوج بزوجته تدخل عليه حجرته وهو مستلق ومعها المأذون تطلب منه بأنها تتنازل عن" العصمة".... قال الزوج لا داعي لهذا الكلام ما دمتي بجانبي، لكنها ألحت عليه فوافق الزوج ووقع على أوراق لم يقم بقراتها أو الاطلاع عليها.

وبعد مرور شهر على تلك الأحداث فوجئ الزوج شخصا يطرق عليه الباب، ويحمل في يده أوراقاً وقبل طرح عليه سؤال خير في حاجة؟! أنا من المحكمة ومعي إعلان من زوجتك وهي وثيقة طلاقها لك كانت هذه الكلمات كالصاعقة على تلك الزوج امتدت أصابع الزوج تمسح دموعه التي انسالت فوق خديه ولكن تمالك الموقف وطلب فورا من محامية إقامة دعوى برقم 2328 لسنة 2022. من داخل زنانيري لبطلان هًذا العقد الذي امتلكته بالتزييف والغش.

قررت المحكمة النظر في الدعوى لجلسة أخرى.

اقرأ أيضًا:

دعوى خلع: اتجوزت طفل عايز يطفئ السجاير في قفايا