الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:52 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العصمة بأيديها.. المرأة الشيطانة طلقت زوجها بعد مرضه بالكانسر

تعبيرية
تعبيرية

بعد مضي أربعة أعوام من تخرجها من كلية التجارة لم يحالفها الحظ بوجود وظيفة مرموقة وكلما ذهبت إلى عمل يطارها نظرات الرجال الذين يفتنون به وبقوامها ثم تهرب منهم.


وعندما ذهبت إلى إحدى الشركات لتلتحق وتجد فرصة عمل، أفتن بها صاحب الشركة بطغيان سحرها وقف يمد نظره حتى تعثرت الكلمات في فمه وبدأت ضربات قلبه تخفق بشدة.


وسرعان ما طلب من مسؤول شؤون العاملين أن يمل استمارة عمل ويترك خانة المرتب فارغة حتى يضع هو بنفسه المرتب المناسب لتلك الفتاة.

لم يمر وقت طويلا على هذا الوضع حتى عرض عليها الزواج وسرعان ما تمت الخطبة وأثناء عقد القران قالت: أنا عندي شرط واحد... موافق على كل شروط من قبل ما أعرفها.


قالت إن تكون العصمة في يدي لقد خلصتني من فقري واحتياجي للناس وكونت ليا عونا وسندا لكني أتسأل دائما هل أنا نزوة في حياتك أم أحببتني، على كل حال لا أريد أن أكون مجرد فترة وستمضي، وافق الزوج على طلبها وعقد القران وباتت العصمة في يدها وأصبحت تلك الجميلة زوجة المليونير ومضى على تلك الزواج 5 سنوات أنتج عن ذلك بنت.


مرض الزوج "بالكانسر"، ومرضه طال ضل أشهر يسارعه ولكن بلا جدوى وفي يوم من الأيام فوجئ الزوج بزوجته تدخل عليه حجرته وهو مستلق ومعها المأذون تطلب منه بأنها تتنازل عن" العصمة".... قال الزوج لا داعي لهذا الكلام ما دمتي بجانبي، لكنها ألحت عليه فوافق الزوج ووقع على أوراق لم يقم بقراتها أو الاطلاع عليها.

وبعد مرور شهر على تلك الأحداث فوجئ الزوج بشخص يطرق عليه الباب، ويحمل في يده أوراق وقبل طرح عليه سؤال خير في حاجة؟! أنا من المحكمة
ومعي إعلان من زوجتك وهي وثيقة طلاقها له كانت هذه الكلمات كالصاعقة على تلك الزوج امتدت أصابع الزوج تمسح دموعه التي انسابت فوق خده ولكن تمالك الموقف وطلب فورا من محامية إقامة دعوى 384 لسنة 2022 بمدينة نصر ببطلان هذا العقد الذي امتلكته بالتزييف والغش.

وتابع المحامي قائلا لم يكن موكلي يستحق ما جرى له على يد تلك السيدة بعد ما كانت لا تملك قوت يومها وكان يحسن إليها ولأهلها، ولكنه جبروت أمراءه .

ولا تزال الدعوى قائمة إلى الآن ولم يتم الفصل النهائي بها.

اقرأ أيضًا:

زوجة في دعوى خلع: سابني في ليلة الدخلة وقعد مع القطة