الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمطره بالرصاص.. عامل يفطر على أخيه في البدرشين

جثة
جثة

ليلة البارحة شهدت منطقة السوق بمساكن أبناء الجيزة جريمتي قتل أنهى فيها عامل حياة زوجته في وضح النهار قبل أن يذبحه شقيقها في غضون دقائق ليلحق برفيقة دربه، لكن شروق شمس يوم جديد حمل جريمة أشد قسوة تضاف إلى قائمة طويلة من وقائع "قابيل وهابيل".

قبل الإفطار، سمع دوي إطلاق رصاص تجمع على إثره أهالي قرية أبو رجوان قبلي التابعة لمركز البدرشين جنوب الجيزة ليكتشفوا الطامة الكبرى.

لحظات قليلة كانت كفيلة بتحول المشهد، توالى وصول رجال الشرطة من كل حدب وصوب لتتحول المنطقة إلى ثكنة عسكرية يحكمها كردونًا شرطيًا يمنع مرور أحد.

العميد محمد مختار، رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب وجه بانتقال قوة من فرقة العياط والبدرشين إلى مسرح الجريمة للمعاينة بالتنسيق مع الأدلة الجنائية وقطاع الأمن العام.

تبين بالفحص أن "محمد.م.أ" أطلق النار على شقيقه "ياسر" 47 سنة، بسبب خلافات أسرية وشرع في قتل أحد أقاربه يدعى "مصطفى عبد الوهاب" 61 سنة بعدما حاول منعه قتل أخيه فأصابه بكسر في الساق اليمنى نقل على إثرها إلى مستشفى البدرشين المركزي للعلاج.

لم تمر سوى دقائق حتى تمكنت قوة من وحدة مباحث البدرشين من ضبط المتهم والسلاح المستخدم مع إيداع الجثة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وسط انتشار رجال الأمن بموقع الحادث.