الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:00 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فى محضر رسمي.. حورية حسن تتهم فايزة أحمد بمحاولة قتلها !

فايزة أحمد ـ حورية حسن
فايزة أحمد ـ حورية حسن

عرف الجمهور المطربة حورية حسن من خلال أغنية "من حبى ليك يا جاري" التى حققت شهرة كبيرة فى وقت قياسي لدرجة أن الكثيرين يحفظون الأغنية عن ظهر قلب ولا يعرفون من هى صاحبتها.

وقد ولدت حورية حسن فى طنطا بمحافظة الغربية عام 1932، ومرت حياتها بتقلبات كثيرة حتى حصدت نصيبها من النجومية والشهرة، بعد أن عملت فى الإذاعة والتلفزيون.

ومن بين أكثر المواقف الصعبة التى عاشت حورية خلال مسيرتها الفنية، وحياتها الشخصية، هو اليوم الذى ذهبت فيه إلى قسم الشرطة لتحرر محضراًَ ضد المطربة الكبيرة فايزة أحمد تتهمها فيه بأنها حاولت قتلها.

اقرأ أيضا

مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل عملة نادرة

ملخص الحلقة الثامنة من الكبير أوي 7.. ”مكي ينقذ مربوحة ويعترف بحبه لها”

وحين جلست حورية أمام الضابط المسئول فى قسم الشرطة، وحين سألها كيف حاولت قتلك ؟ أجابت بإن فايزة أحمد وجهت لها الدعوة على الغداء فى بيتها، وحين أكلت فى بيتها شعرت بالإعياء الشديد وعلى إثر التعب دخلت المستشفى.

مع تحرير المحضر الرسمي استدعت الشرطة فايزة أحمد وسألتها عن اتهام حورية لها بمحاولة قتلها، فأجابت : "حورية كانت معزومة عندى فعلا، بس كانت جعانة بدرجة مقدرتش تستنى إن الأكل يخلص ففتحت التلاجة وكلت طبق البامية البايت اللى كنت هحطه للقطط".

وقد سعى المقربون من النجمتين للإصلاح بينهما، وبالفعل ذهبت حورية إلى قسم الشرطة وتنازلت عن المحضر الذى حررته ضد فايزة أحمد.