الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:20 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة الثامنة من الكبير أوي 7.. ”مكي ينقذ مربوحة ويعترف بحبه لها”

مسلسل الكبير أوي 7
مسلسل الكبير أوي 7

عرضت منذ قليل الحلقة الثامنة من مسلسل "الكبير أوي 7"، رصدت أحداث الحلقة مقابلة "الكبير" للفنان أحمد السقا، بعدما شك بأنه السبب في اختطاف "مربوحة" الفنان رحمة أحمد، خاصة وأن سيارته هي السيارة التي استقلتها مربوحة مع "عم خيري".

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الثامنة

وبدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "الكبير أوي 7"، مع "نفادي وريجاتا"، في محاولة منهم لتوضيح للفنان أحمد للسقا بأنهم يشكون في كونه خاطف "مربوحة"، ويؤكد لهم السقا في البداية بأنه أخذها بسبب شدة جمالها وأناقتها، فيظن "الكبير" بأنه يتحدث عن زوجته مربوحة ولكن تكون الصدمة أن السقا يتحدث عن "حصان" جديد اشتراه.

ومع تتابع المشهد، يكتشف أحمد السقا بأن "الكبير"، هو عمدة المزاريطة وأنه على علاقة بـ شقيقه "حزلقوم"، كما يعاتب السقا الكبير بعد دعوته إلى مهرجان المزاريطة بطريقة غير لائقة.

فقال السقا: "حد كلمني عشان يعزمني على المهرجان اللي كنت عامله أنا وأحمد عز وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز وقالي كلكم هتقعدوا في أوضة واحدة بسرير واحد والبريك بتاعكم صباع كوفته تقسموه"، فيعتذر منه "الكبير" ويخبره أنه كان مشغول بملف الفنانة شيرين رضا.

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوي 7

وينتقل المشهد إلى منزل "عم فخري"، حيث تتواجد "مربوحة"، وأثناء حديثهم يطرق الكبير باب المنزل فيخبأ فخري مربوحة في الغرفة، وتحاول مربوحة الاستغاثة لكن لا يسمعها أحد، ويظهر فخري للكبير بأنه رجل عجوز قعيد فيبعده الكبير عن شبهاته في خطف مربوحة.

وتدور أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "الكبير أوي 7"، حول رحلة بحث الكبير عن زوجته مربوحة، حيث يذهب مع نفادي وريجاتا بسيارته إلى ثاني مكان يتوقعون به إيجاد مربوحة، ويبدأ في مشاهدة الصور التي تجمعهم معا، وفي أحدى الصور يرى صورة مربوحة في إحدى الصور التي التقطها "نفادي وريجاتا" أمام منزل "فخري"، فيعود "الكبير" على الإسكتور لإنقاذ "مربوحة" وبالفعل ينقذها ويسجن فخري.

وتنتهي الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوي 7، باعتراف الكبير لـ مربوحة بحبه لها، كما يغازلها ويكشف حبه الشديد لـ "طقم سلاح التلميذ"، التي ارتدته وقت خطفه.

موضوعات متعلقة