الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«السقا متهم بخطف مربوحة».. ملخص الحلقة السابعة من الكبير أوي7

الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا

عرضت من قليل، الحلقة السابعة من مسلسل "الكبير أوي 7"، وبدأت أحداث الحلقة بظهور "مربوحة" الفنانة رحمة أحمد، مع "فخري" النجم علاء مرسي، وأخذو سيارة لشاب يدعى "ريجاتا"، ويذهبان بعدها إلى منزله للعثور على "مربوحة".

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة السابعة

وينتقل المشهد إلى ذهاب "الكبير" النجم أحمد مكي، و"نفادي" إلى منزل "ريجاتا"، بحيث يتفاجئون بعزاء حماة ريجاتا، وهناك يقابلونه ويسألونه عن "مربوحة".

وانتقل المشهد. في صباح اليوم التالي، من منزل "عم فخري"، وبرفقة "مربوحة"، حيث قام بصنع أفراد عائلته من المخدات والأشياء الصلبة، ومستلزمات المنزل.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "الكبير أوي 7"

وتدور أحداث الخلقة السابعة من مسلسل "الكبير أوي 7"، حول مواصلة "الكبير" الفنان أحمد مكي، في البحث عن زوجته "مربوحة" في حين يأتي له مكاملة هاتفية لـ "نفادي" يبشر بها الكبير بأنه عثروا على إحدى الأشياء فيعتقد الكبير بأنها مربوحة لكنه يخبره بأنها تذكرتين vip، لإحدى الحفلات، فينهال عليه الكبير ضربا مبرحا.

وينتقل المشهد، إلى "فخري" ومربوحة، وهما داخل الغرفة المحظورة لتجد عدد من الأطفال المرتدين لنفس ملابسها محنطين في صناديق، ويخبرها عم فخري بأن هؤلاء ابنته رباب ولكنه قام بتحنيطهم بسبب هروبهم.

الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي 7

وتنتهي الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي 7، بذهاب الكبير إلى المنزل الخاطئ للبحث عن مربوحة، ولكن الكبير ونفادي وريجاتا يتفاجأون بظهور الفنان أحمد السقا، ويبدوا أنه يظهر بشخصيته الحقيقية، ومن المفترض أن يساعدهم في الحلقة المقبلة في العثور على مربوحة.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 7"، كل من: النجم أحمد مكي، والفنانة رحمة أحمد، والنجم بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، والفنان هشام إسماعيل، ومحمد سلام، وسماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف خلال أحداث المسلسل، ومنهم النجم أحمد السقا، ونور اللبنانية، وعلاء مرسي، وغيرهم.

ويعد مسلسل "الكبير أوي 7" من إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.