الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:50 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على المتهمين بقتل سائق توك توك في المنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص في المنوفية وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تبلغ إلى مركز شرطة تلا بمديرية أمن المنوفية بالعثور على جثة "أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة بركة السبع" في أرض زراعية بدائرة المركز، واستقبلت إحدى المستشفيات صديق المتوفى، مُصاب بجروح قطعية وكدمات متفرقة بالجسم.

وبتشكيل فريق بحثي أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، مقيمين في دائرة مركز شرطة بركة السبع، وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم والقبض عليهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الجريمة، وقرر أحدهم بوجود خلافات بينه والمتوفى والمصاب لسابقة قيامهما بسرقة مركبة "التوك توك" الخاص به، فاستعان بباقي المتهمين واستدراجوا المتوفى والمصاب لمنطقة العثور على الجثة بدعوى إنهاء الخلاف.

وفور وصولهما تناوبوا التعدى عليهما بسلاح أبيض وعصا خشبية محدثين إصابتهما المشار إليها، والتى أودت بحياة المتوفى وتركوه بمكان العثور عليه وتخلوا عن المصاب.

وأرشد المتهمين عن الأداتين المستخدمتين فى الواقعة، كما تم ضبط مركبة "التوك توك" محل الخلاف داخل مسكن المتوفى، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.