الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جريمتا قتل في نهار رمضان.. ماذا حدث بسوق أكتوبر؟

جثة
جثة

طفلة لم تتجاوز الـ13 ربيعا عاشت لحظات عصيبة لن تمح ذكراها من عقلها أبد الدهر كيف لا وشاهدت أمها تقتل أمامها بسكين زوجها الطائش في وضح النهار بثامن أيام الشهر الكريم.

الثانية عشرة ظهر اليوم الخميس كانت الصدمة حاضرة بمنطقة السوق بالمرحلة الأولى لمساكن أبناء الجيزة بمدينة السادس من أكتوبر على أطراف المحافظة. الجميع انتابته حالة من الذهول لوقوع جريمة قتل راحت ضحيتها ربة منزل ثلاثينية تحت أنظار طفلتها.

اللواء عصمت هريدي مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع أكتوبر تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووقوع قتيلة بدائرة قسم ثالث أكتوبر.

وجه العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بسرعة انتقال رجال البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تحت إشراف اللواء أحمد الوتيدي للوقوف على ملابسات القضية.

تحريات العقيد أحمد نجم مفتش مباحث فرقة حدائق أكتوبر، بينت أن عاملا يدعى "هشام.ع.أ" في الأربعينات من العمر قتل زوجته وشرع في إنهاء حياة ابنتها "حبيبة أشرف" 13 سنة.

سقطت الأم جثة غارقة في دمائها وأصيبت صغيرتها بجروح بالساقين والذراعين نقلت على إثرها إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي للعلاج، وتمكن المقدم محمد داوود رئيس وحدة المباحث من ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم "سكين".