الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصرع شخص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بأكتوبر

مصرع شخص خلال مشاجرة بأكتوبر
مصرع شخص خلال مشاجرة بأكتوبر

مصرع شخص في مشاجرة بمدينة السادس من أكتوبر، خلال خلافات عائلية بالأسلحة البيضاء والنارية، نهار اليوم الخميس من شهر رمضان المبارك.

وقد تلقى رئيس مباحث قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بين عائلتين ومصرع شخص وأصابه ضحيتين، وتم نقلهم الي المستشفي.

انتقل على الفور رجال المباحث الجنائية للفحص وتبين بالفعل مصرع شخص ومن خلال اللواء أحمد الوتيدي وتبين بالفحص نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والنارية بمنطقة أبناء الجيزة بأكتوبر.

وأسفرت تلك الواقعة عن مصرع شخص وإصابة شخصين وتم نقلهما إلى مستشفى أكتوبر المركزي للعلاج وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري أتخاذ الإجراءات اللازمة.

فى سياق أخر، لقى شخصين مصرعهما خلال حادث انقلاب سيارة، اليوم الخميس، بالطريق الإقليمي في الجيزة، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى العياط، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد انقلاب سيارة بالطريق الإقليمي اتجاه الصف ووجود ضحايا.

انتقل على الفور رجال الشرطة والمرور إلى محل الواقعة ورفقتهم سيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة الأولية انقلاب سيارة، ما أسفر عن مصرع شخصين.