الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:45 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

5.3 مليار دولار.. الحكومة تعلن قيمة البضائع المفرج عنها

متابعة موقف تطبيق منظومة الشحن المسبق
متابعة موقف تطبيق منظومة الشحن المسبق

قال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن قيمة البضائع المفرج عنها من الموانئ خلال الفترة من 1 إلى 26 مارس 2023 تصل إلى نحو 5.3 مليار دولار.

وأضاف أن رئيس الوزراء عقد إجتماعًا اليوم لاستعراض موقف البضائع المتواجدة في الموانئ خلال الفترة الممتدة من أكتوبر 2021 وحتى 26 مارس 2023، وكذا استعراض تحليلي لقيم البضائع المسجلة على منظومة الشحن المسبق ACI.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الاجتماع تناول تحليلاً لقيم البضائع الموجودة بالموانئ المختلفة، كما استعرض الجهود المبذولة في سبيل تفعيل اللجان المشتركة، بجانب رفع كفاءة عمل لجان الفحص المشتركة بالموانئ المصرية، كما شهد استعراض جهود والإجراءات التي تمت من أجل تفعيل إدارة المخاطر الشاملة .

وأكد رئيس الوزراء، حرص الحكومة على مواصلة سير منظومة الشحن المُسبق بصورة فاعلة، وهو ما ينعكس من خلال الاجتماعات الدورية التي تُعقد لمتابعة الموقف الخاص بمنظومة الشحن المُسبق، من أجل الإسهام في عملية الإسراع من وتيرة الإفراج عن مختلف البضائع والسلع في مختلف الموانئ المصرية.

موضوعات متعلقة