الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم الأهلي السابق: بيتي وحياتي الشخصية خط أحمر

محمود ابو الدهب
محمود ابو الدهب

قال محمود أبو الدهب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن مسيرته الرياضية كبيرة وحافلة بالإنجازات والبطولات، ولا أستطيع حصرها معقبا: "مبحبش أتكلم عن نفسي كتير".

وأضاف أبو الدهب خلال استضافتة، في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، والدي كان عاملا زراعيا ولديه أراضي زراعية، وكنت دائم العمل معه في الأرض لمساعدته "اتربينا على الأصول وعارفين الصح والغلط".

وتابع: "بيتي وحياتي الشخصية خط أحمر، ولن أسمح لأحد الحديث عنه والخوض فيه"، موضحا: "مبخفش من الهجوم عليا لأني مبعملش حاجة غلط، ولكن أغضب لحزن أهلي عليّ حينما يقرأون أخبار الهجوم عليّ في وسائل الإعلام وحريص دائما على الحفاظ على المكانة التي وصلت إليها واحترام المكان الذي أعمل فيه فضلا عن احترام جمهوري لأني قدوة".

مشوار نجم الأهلي في كرة القدم

لعب أبو الدهب للعديد من الأندية، وبدأ مشواره بنادي كفر العلو قبل أن ينضم لناشئي الزمالك الذين فرطوا فيه بسهولة جعلتهم يعضون الأنامل بعد تألقه مع الأهلي، وبعدها انتقل لنادي المريخ البورسعيدي ثم انضم للنادي الأهلي الذي شهد أداء راقيا لأبو الدهب في الفترة من 1993-1997 قبل أن يترك الأهلي ليحترف بنادى تيرول النمساوي، وسط حزن الجماهير الأهلاوية.