الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:37 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد وصول مكافأة الأهلي المالية للمشاركة في كأس العالم للأندية.. خاص

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن آخر تطورات وصول مكافأة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022، البطولة التي احتضنتها دولة المغرب.

وحقق النادي الأهلي المركز الرابع في البطولة، وذلك بعد الخسارة أمام فلامنجو البرازيلي، في آخر مباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وهذه النسخة من بطولة كأس العالم للأندية، تُوج بها ريال مدريد الإسباني على حساب الهلال السعودي، بعدما فاز في النهائي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وعلمت جريدة "الطريق" من أحد المصادر داخل النادي الأهلي: "خلال الأيام الماضية تواصل مسؤلو النادي الأهلي، مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمعرفة موعد وصول المكافأة المالية".

وأردف المصدر في تصريحاته الخاصة، قائلًا: "يحق للنادي الأهلي الحصول على مليوني دولار، أي ما يعادل 62 مليون جنيه، ورد الفيفا، على النادي الأهلي مكافأة الفوز ستصل في منتصف أبريل المقبل".

وعلى جانبه، يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة ومرتقبة أمام نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل المقبل، في المواجهة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.