الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:53 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار صادم من كولر قبل مباراة الهلال المصيرية

كولر
كولر

تحدث الإعلامي إبراهيم فايق، عن مباراة الأهلي والهلال السوداني المصيرية، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، موضحا، آخر أخبار المارد الأحمر قبل الموقعة المرتقبة.

وكشف فايق في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "رفض السويسري مارسل كولر، المدير الفني للأهلي، إقامة معسكر طويل قبل موقعة الهلال السوداني المصيرية".

وتابع: "من المحتمل أن يقام المعسكر قبل المباراة بيوم واحد فقط مثل بقية المباريات، مشيرا، إلى أن ياسر إبراهيم تعافى من الإصابة وأصبح جاهز للمشاركة في تشكيل الأهلي ضد الهلال".

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني، يوم السبت المقبل الموافق 1 أبريل، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وكان النادي الأهلي تلقي الهزيمة من الهلال السوداني، في مباراة الذهاب التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية بالبكولة، وانتهت بخسارة الأحمر بنتيجة هدف دون رد.

ويذكر أن، المباراة المرتقبة بين الأهلي والهلال السوداني، سيحسم من خلالها من صاحب بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما حسم صن داونز تأهله للدور المقبل.