الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:38 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة يحدد موقفه من حضور الجماهير مباراة الأهلي ضد بيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

كشف عامر حسين، عضو مجلس اتحاد المصري لكرة القدم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، في نهائي كأس مصر.

وصل النادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر، بعد التفوق على سموحة، في دور نصف النهائي، في المباراة بتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل واحد.

فيما حجز أبناء نادي بيراميدز، بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر، وذلك بعدما فاز الفريق أمام الزمالك، في مباراة النصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

وأكد عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية: "تم الاستقرار على إقامة مباراة الأهلي ضد بيراميدز، في نهائي كأس مصر، يوم 10 أبريل المقبل".

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، قائلًا: "المباراة تقام في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي".

وبسؤاله عن عدد الجمهور المتاح له حضور مباراة نهائي كأس مصر، رد قائلًا: "سيتم التنسيق خلال الساعات المقبلة، مع الجهات الأمنية وذلك لتحديد عدد الجمهور المسموح له بحضور المباراة، وكل الأمور ستكون مسجلة عبر الموقع الالكتروني".

وعلى جانبه، يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة ومرتقبة أمام نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، الموافق 1 أبريل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.