الجمعة 8 ديسمبر 2023 07:49 صـ 25 جمادى أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
محكمة شبين الكوم تؤجل قضية الصحفي أحمد الباهي و23 آخرين لفبراير 2024 العاهل الأردني لبايدن: يجب وقف إطلاق النار في غزة فورًا حملة المرشح عبدالفتاح السيسي تتيح خدمة تغيير الصورة الشخصية عبر ”فيسبوك” جنايات السويس تعاقب مبيض محارة بالسجن المشدد بتهمة الاتجار في المواد المخدرة الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد خمسة قرارات لصالح القضية الفلسطينية السفيرة مشيرة خطاب: نرصد انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في غزة لتقديمها للمحكمة الدولية قاعدة عسكرية في شمال غزة.. تفاصيل مخطط غربي جديد| فيديو «مسام»: نزع 3797 لغما وقذيفة غير منفجرة وعبوة ناسفة في نوفمبر مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد في بطولة إفريقيا ”القاهرة الإخبارية” تبرز تصاعد المخاوف الدولية من تدهور الأحوال الإنسانية والمعيشية للفلسطينيين بقطاع غزة بيان هام من محافظة الجيزة بخصوص طريق الواحات شكري: معبر رفح مفتوح منذ اليوم الأول للعدوان على غزة ومستعد للعمل على مدار ٢٤ ساعة

مواعيد مباريات اليوم الأول لنصف نهائي دوري الطائرة سيدات

طائرة الاهلي سيدات
طائرة الاهلي سيدات

ينطلق مساء اليوم الثلاثاء، مباريات اليوم الأول من الدور قبل النهائي لبطولة الدوري المصري الممتاز للكرة الطائرة سيدات للموسم الجاري 2022-2023.

وحسم الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي تأهلهن لنصف نهائي البطولة، ليضربن موعدًا ناريًا مع سيدات سبورتنج، بينما يجمع نصف النهائي الآخر بين سيدات الزمالك ووادي دجلة.

وتستضيف صالة الاتحاد السكندري في الإسكندرية مباريات الدور قبل النهائي من البطولة، والتي تقام بنظام البلاي أوف "بيست أوف 3"، ويحتاج أحد الفريقين لحسم الفوز في مباراتين من أصل الثلاث مباريات لخطف بطاقة العبور للنهائي.

وتأتي مواعيد مباريات اليوم الأول للدور نصف النهائي كالآتي:

10:00 مساء - الأهلي ضد سبورتنج

11:30 مساء - الزمالك ضد وادي دجلة

ومن المقرر أن تقام مباريات اليوم الثاني من الدور ذاته مساء غد الأربعاء على صالة الشاطبي، وتم تحديد يوم الجمعة المقبل الموافق 31 مارس الجاري لإقامة مباراة فاصلة في المواجهات التي تتطلب ذلك.

وفي سياق آخر، انطلقت منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري الطائرة للرجال بالأمس، وحقق رجال الأهلي الفوز على سموحة، بينما سقط الزمالك أمام طلائع الجيش.