الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المستحقات والمدرب وألعاب الصالات.. 3 ملفات تنتظر مرتضى منصور بعد خروجه من محبسه

مرتضى منصور رئيس الزمالك
مرتضى منصور رئيس الزمالك


يتواجد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مقر القلعة البيضاء يوم الخميس المقبل، من أجل مباشرة عمله، عقب خروجه من محبسه أول أمس الأحد.

وقررت محكمة النقض تأييد حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، شهرا مع الشغل والنفاذ، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وتستعرض "الطريق" أبرز الملفات الهامة داخل نادي الزمالك، التي تنتظر مرتضى منصور عقب خروجه من محبسه:


المدرب الجديد


يبقى ملف المدرب الجديد، هو الأهم والأبرز على طاولة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، خصوصًا بعد توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا من منصبه، بعد الخروج بشكل رسمي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وشهدت الفترة الأخيرة مجموعة من التصريحات المتضاربة بشأن المدرب الجديد، من خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك، وسليمان وهدان عضو المجلس الأبيض، حيث أكد الأول بأن المدرب القادم للفريق أجنبي، بينما أشار الأخير اقتراب مدرب مصري من قيادة الفريق.

ومن المقرر أن يعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن المدير الفني الجديد للفريق، يوم الجمعة المقبل، في المؤتمر الصحفي المقرر عقده بصالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء.


المستحقات المتأخرة


ينتظر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عودة مرتضى منصور إلى مقر النادي لمباشرة عمله على أحر من الجمر، وذلك في ظل عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية خلال الشهور الأخيرة.

فالبرغم من النتائج السيئة التي يعيشها فريق الكرة خلال الموسم الكروي الحالي، والذي شهد الخروج من دوري الأبطال وكأس مصر وكأس الرابطة وخسارة السوبر المصري والابتعاد عن المنافسة في بطولة الدوري، ينتظر لاعبو الأبيض صرف جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة.

ألعاب الصالات


يعتبر ملف ألعاب الصالات من أهم الملفات التي تنتظر تدخل مرتضى منصور، وذلك في ظل انتظار اللاعبين استلام مستحقاتهم المالية المتأخرة في كرة اليد، والسلة، والطائرة.

ويشمل الملف حسم موقف صفقات الأجانب لفريق اليد، قبل المشاركة في البطولة الأفريقية، وإتمام قيد محترفي فريق الطائرة قبل مواجهات الحسم في بطولتي الدوري والكأس.