الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:50 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مران الزمالك.. عودة عبد الشافي وعبدالغني وتأهيل المثلوثي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، تحت قيادة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الزمالك التركيز على مجموعة من التدريبات البدينة لرفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة المريخ السوداني في بطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وخاض لاعبو الزمالك الأساسيين الذين خاضوا مواجهة البنك الأهلي مجموعة من التدريبات التاهيلية الخفيفة، بينما خضع البددلاء والمستبعدين من اللقاء لفقرة فنية شملت تقسيمة قوية في نهاية المران.

وانتظم الثلاثي حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر في التدريبات الجماعية للفريق عقب إنتهاء معسكر المنتخب الوطني الأولمبي الأخير

وشارك الثنائي محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني في التدريبات الجماعية للفريق عقب تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما، بينما واصل التونسي حمزة المثلوثي برنامجه التأهيلي، بعد اصابته في الركبة.

موعد مباراة الزمالك أمام المريخ في دوري أبطال أفريقيا


ويستضيف فريق الزمالك، نظيره المريخ السوداني، يوم الجمعة القادم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.