الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:14 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لجنة الأسرة بـ «الحوار الوطني»: المجلس يسير على خطوات ثابتة

الحوار الوطني
الحوار الوطني

أثنت الدكتورة ريهام الشبراوي، مقرر مساعد لجنة الأسرة بـ"الحوار الوطني"، بالدور الإيجابي من قبل القيادة السياسية بشأن الاستجابة للاقتراحات المقدمة من قبل مسئولي الحوار الوطني، مؤكدة أنه تعد أبلغ تأكيدًا على جدية القيادة في التعامل مع مخرجات الحوار الوطني، بالإضافة إلى الاعتماد على الجانب القضائي لما يتمتع به من نزاها تواكب المناخ الديمقراطي.

أوضحت مقرر لجنة الأسرة، في بيان له، أن الحوار الوطني يسير على خطوات ثابتة ومتمركزة، حيث أنه لا يوجد دليل من صحة لما يقال من قبل بعض المشككين بشأن وجود نزاعات وصراعات في الداخل، فضًلا عن استمرار تواصل كافة المسئولين من أجل الخروج بتراضي مشترك بين جميع القوي السياسية.

أضافت "الشبراوي" أن هناك تفاعل ملموس بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومسئولي الحوار الوطني، وبالتالي يتم رفع كافة التوصيات أولاً بأول للقيادة السياسية بشكل مستمر، مردفه أنني أثق كل الثقة في الحرص الجماعي من قبل المسؤولين على توفير كافة عناصر النجاح من أجل الخروج بحلول للمشكلات المجتمعية.

تابعت "ريهام" أن قرارات مجلس الحوار الوطني الأخيرة تعد بداية قوية تتمثل في بناء جسور جديدة من التواصل والترابط دون انقطاع بين جميع الأطراف السياسية، لافته إلى أن الأيام القليلة سيتم أرسال الأسماء والمقترحات من مختلف القوي من أجل المشاركة في الحوار الوطني.

موضوعات متعلقة