الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:08 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عضو بالشيوخ: قرارات مجلس الأمناء خير رد على المشككين في جدية الحوار الوطني

جانب من اجتماع مجلس امناء الحوار الوطني
جانب من اجتماع مجلس امناء الحوار الوطني

أشاد عضو لجنة القيم بمجلس الشيوخ، النائب محمد عريبي، والقيادي بحزب مستقبل وطن، مساء اليوم الإثنين، بالقرارات التي أصدرها مجلس أمناء الحوار الوطني خلال اجتماعه الأخير أمس الأحد.

وقال عريبي في تصريحات صحفية له: "الاستجابة لمتطلبات المصريين في هذا التوقيت مهم، خاصة في ظل ما تمر به الدولة المصرية جراء تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية".

وأشار عريبي، إلى أن بدء الحوار خير رد على كافة المشككين الذين يحاولون النيل من أهداف الحوار الوطني، مؤكدا أن هذا الحوار سيقدم حلولًا عاجلة يمكن من خلالها التخفيف على كاهل المواطنين اللذين يضعون بالفعل آمالا وطموحات عديدة، للوصول لروشتة علاج لكافة المعوقات والتحديات التي تواجههم.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، على أن مجلس أمناء الحوار الوطني يفتح المجال أمام الجميع لإبداء الآراء والمقترحات المتعلقع بكافة الملفات الخاصة بالمحاور الثلاثة الموضوعة على أجندة الحوار الوطني.

كما ولفت عريبي إلى أن المجلس يرحب بمشاركة كافة القوى السياسية، سواء المعارض أو المؤيدةمنهم دون إقصاء لأي أحد، مما يعكس انطباعا أساسيا بوجود حرية في الرأي ويؤكد على وجود حياة سياسية سليمة قائمة على الاستماع للرأي والرأي الآخر.

موضوعات متعلقة