الخميس 21 سبتمبر 2023 10:25 مـ 6 ربيع أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
خبير اقتصادي يكشف أسباب اتجاه البنك المركزي لتثبيت سعر الفائدة في اجتماعه اليوم شكري: إذا توافرت الإرادة لدى إثيوبيا يمكن التوصل لاتفاق خلال أسبوع روجينا عن تكريم أشرف زكي في مهرجان المسرح: «الصديق والسند».. فيديو «إزاي كبرت كدة».. القصة الكاملة حول زفاف طفلة مسلسل الكبير أوي محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على لاسك لينز بثلاثية في الدوري الأوروبي عاجل.. أبو ظبي الرياضية تعلن نقل مباريات دوري السوبر الإفريقي بمشاركة الأهلي قبل بداية العام الدراسي الجديد.. التعليم تتوعد المعلمين باتخاذ إجراءات صارمة في حال تغيبهم بعد أن تنبأ بحدوث تسونامي.. هل بالغ العالم الهولندي في توقعاته؟ مابولولو يخطف فوزا مثيرًا للاتحاد السكندري أمام سيراميكا كليوباترا في دوري نايل عاجــل| البنك المركزي يقرر الإبقاء على أسعار الفائدة للإيداع والاقتراض آمال ماهر تفاجئ جمهورها بـ أغنيتها الجديدة أنا كويسة ”فيديو” عاجل| خناقة بين جهاز الزمالك وبيراميدز بعد إنتهاء المباراة

«الأرصاد» تحذر من تقلبات وظواهر جوية خلال الساعات القادمة

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة، التي تشير بانخفاض درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية، ليسود طقس مائ للدفء في ساعات النهار الأولي على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة، مائل للحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

أضافت "الهيئة" في بيان لها، أن الطقس ليلًا يشهد برودة متوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة، فضلاً عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر يشهد ارتفاع طفيف في مستوي البرودة على جميع مناطق الجمهورية.

تابعت "الأرصاد" إلى أن هناك فرص لسقوط أمطار تتراوح ما بين خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجة البحري ومدن القناة، مشيره إلى أن هناك نشاط للرياح تتراوح سرعتها ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة، مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة على البحرين الأحمر والمتوسط، بالإضافة إلى ارتفاع منسوب الأمواج البحر المتوسط والتي تتراوح ما بين 3 : 4 أمتار.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 14 درجة، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 16 درجة.