الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:49 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل كامل العدد الحلقة 10.. تصاعد الأحداث بين دينا الشربيني ولينا صوفيا

لينا صوفيا مسلسل كامل العدد
لينا صوفيا مسلسل كامل العدد

مشاهدة مسلسل كامل العدد الحلقة 10 ينتظرها عدد كبير من الجمهور ومتابعي العمل الذي تقدم بطولته الفنانة دينا الشربيني، بعد المشهد الذي جمع بينها وبين لينا صوفيا وبدرة.

قالت فريدة، والتي تجسد دورها الفنانة الشابة لينا صوفيا خلال مشاهدة مسلسل كامل العدد الحلقة 10، لزوجة أبيها ليلى وهي الفنانة دينا الشربيني: "إنتي متخيلة إنك ممكن تاخدي مكان مامتي!".

مشاهدة مسلسل كامل العدد الحلقة 10

تظهر ليلى ضمن مشاهدة مسلسل كامل العدد الحلقة 10 وهي تحاول أن تحتوي فريدة وتخفف عنها شعورها بالوحدة، من خلال الفضفضة والتحدث إليها.

وظهر في مشاهدة مسلسل كامل العدد الحلقة 10 بدرة تستخدم وسيلة أخرى للتخفيف عن فريدة وهي الرقص، بينما تحرص ليلى على مشاركة فريدة أسرارها والهموم، حيث فقدت هي الأخرى أمها وهي في سن المراهقة.

مشاهدة مسلسل كامل العدد الحلقة 10

لينا صوفيا مسلسل كامل العدد

أعرب لينا صوفيا ضمن أحداث مسلسل كامل العدد عن ضيقها من معاملة زملائها لها في المدرسة، وسخريتهم منها وشعورها بفقدان الهوية بين المصرية والأمريكية.

وظهرت بعدها لينا صوفيا في تجمع عائلي نادر ضمن مسلسل كامل العدد، يضم كل أفراد العائلتين لأول مرة أسرة فريدة هي وإخوتها الإثنين ووالدها أحمد الذي يقدم شخصيته الفنان شريف سلامة، مع أسرة ليلى وأولادها الأربعة، بجانب أسرة عمر وهو الفنان مصطفى درويش زوج ليلى السابق مع زوجته الجديدة الراقصة بدرة بجانب الأجداد والجدات.

يضم مسلسل كامل العدد في بطولته بجانب دينا الشربيني وشريف سلامة، ولينا صوفيا، كلًا من إسعاد يونس، وآية سماحة، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، وألفت إمام، ومصطفى درويش وبدرة وآخرين، والعمل تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش والإخراج لـ خالد الحلفاوي.