الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قتل حبيبته وسقط جوارها».. حل لغز العثور على جثتين بشقة المرج

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

أوقات جميلة جمعت بين الاثنين الذين ضربا مثالاً في الحب والود، ونسجا خيوط حياتهما القادمة سويا تحت سقف واحد، حتى حضر شيطان الخلافات كعادته فهو يكره صفاء الحياة، وبدأ يحلج في أنسجة البعد والبغضاء بينهما حتى نجح في وضع جبل من الخلافات بينهما.

حاول الشاب الذي تعلق بحبيبته كما يتعلق الطفل بأمه أن ينهي تلك الخلافات لكن محاولاته باءت بالفشل، جلس الشاب بين جدران منزله وذهنه يكاد ينفجر من كثرة التفكير فيما يفعل بما حدث بينه وبين حبيبته، حتى اختمرت بذهنه فكرة أملاها عليه شيطانه.

هاتف الشاب حبيبته وطلب منها الحضور إلى منزله لفض النزاع القائم بينهم إلى الأبد، مؤشرات ضبط الوقت لم تكمل دورة الستون دقيقة إلا وكانت الفتاة بشقة الحبيب.

طرقت الباب ولا تعلم أنه آخر باب تطرقه يداها، احتد النقاش مرة أخرى بينهما ولكن كان الاحتداد الأخير، انهال عليها الشاب طعنا حتي أرداها قتيلة غارقة في بحر من الدماء، وجلس بجوارها يفكر كيف يواري سوئته وماذا يفعل في شنيعته، ولكن كان للقدر رأي آخر.

توقف قلب الآخر لينام بجوارها جثة هامدة في موقف يكاد يذهب العقل من الذهول، وظلا على هذا الوضع حتي تسللت رائحة الجثث للخارج وعلمت الأهالي بالأمر وسرعان ما أبلغوا الشرطة التي توصلت إلى لغز العثور على جثتين بمنطقة المرج.