الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:42 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رفع 40 سيارة متهالكة من شوارع القاهرة والجيزة

رفع السيارات المتهالكة من الشوارع
رفع السيارات المتهالكة من الشوارع

شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة و تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، ورفعت الحملات الأمنية 40 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع في نهار رمضان.

وواصلت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية المكثفة لضبط كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات، والدراجات النارية المتهالكة، والمتروكة بشوارع الجيزة.

ويأتي ذلك في اطار حرص وزارة الداخلية بالمشاركة مع الأحياء الأجهزة الأمنية وشرطة المرور، شرطة المرافق، وكافة الجهات المعنية المسئولة عن رفع السيارات المتهالكة من الشوارع.

فى سياق أخراستقبل مستشفى سوهاج الجامعي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عاملا زراعيا مصابا بطلق ناري بالكتف الأيسر على إثر قيام ابن عمه بإطلاق عيار ناري عليه من سلاح كان بحوزته إثر الخلاف على حد فاصل بأرضهم الزراعية، وعلى الفور تمكنت القوات من القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة بإرشاد المتهم.

ترجع تفاصيل المشاجرة عندما تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات بلاغا من بإصابة عامل زراعي بطلق ناري أثناء تواجده بأرضه الزراعية وتم نقله للمستشفى الجامعي لتلقى العلاج.