الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غلق 270 محلا تجاريا لم يلتزم بقرار مجلس الوزراء خلال 24 ساعة

غلق المحلات التجارية المخالفة لقرار مجلس الوزراء
غلق المحلات التجارية المخالفة لقرار مجلس الوزراء

نجحت الأجهزة الأمن بوزارة الداخلية على مستوى الجمهورية في تعزيز حملاتها التنفيذية لقرار مجلس الوزراء، بضبط المخالفات للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، خلال 24 ساعة فى نهار شهر رمضان المبارك.

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة، عن غلق 270 محلاً تجارياً مخالف ولم يلتزم بقرار الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة، وجاء ذلك في ضوء صدور قرار الحكومة بشأن الحفاظ على الميزانية العامة وتطبيق الخطة الموضوعة من الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء للمحلات التجارية الكبيروة.

فى سياق أخراستقبل مستشفى سوهاج الجامعي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عاملا زراعيا مصابا بطلق ناري بالكتف الأيسر على إثر قيام ابن عمه بإطلاق عيار ناري عليه من سلاح كان بحوزته إثر الخلاف على حد فاصل بأرضهم الزراعية، وعلى الفور تمكنت القوات من القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة بإرشاد المتهم.

ترجع تفاصيل المشاجرة عندما تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات بلاغا من بإصابة عامل زراعي بطلق ناري أثناء تواجده بأرضه الزراعية وتم نقله للمستشفى الجامعي لتلقى العلاج.