الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:29 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل: إذا هاجمتنا ستتغير الظروف تماما شارك في بكار وعالم سمسم.. تعرف على أهم أعمال السيناريست تامر عبد الحميد يسرا تكشف تفاصيل العرض الخاص لـ فيلم شقو بالسعودية.. ”صور” معيط: زيادة مخصصات الدعم الاجتماعي إلى 635.9 مليار جنيه بموازنة العام الجديد حقيقة اعتزال نهال عنبر بعد نشر صورتها مع شيخ الأزهر المالية: زيادة مخصصات الأجور إلى 575 مليار جنيه بموازنة العام المالي المقبل شركة ايه ده.... IdeaSpace تستعرض رؤيتها لدعم الابتكار وريادة الأعمال في قطاع التعليم الفني في إديوتك إيجيبت معيط: نستهدف تحصيل 599.6 مليار جنيه إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة إصابة 10 أشخاص في حادث مروري بالشرقية وزير المالية: نستهدف النزول بإجمالي الدين للناتج المحلى إلى 88.2٪ فى العام المالى المقبل الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق مخزن أدوية بجاردن سيتي «يوسف ومنار» يفوزان بلقب الطالب والطالبة المثاليين على مستوى جامعة المنيا

كواليس صورة دمية طفل داخل كفن مثبت بميكروباص

السائق
السائق

سائق غريب الأطوار لجأ إلى حيلة طائشة لإخافة الأطفال فتحول إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وحدة الرصد بوزارة الداخلية تابعت تداول منشور عبر موقع "فيسبوك" يرصد صورة دمية بهيئة طفل داخل كفن مثبتة على سيارة ميكروباص.

بجمع المعلومات باستخدام التقنيات الحديثة بإدارة المساعدات الفنية وتكثيف التحريات توصلت التحريات إلى السائق مرتكب الواقعة وأمكن ضبطه في أثناء قيادته السيارة ملك والدته- دائرة قسم شرطة المقطم بحوزته الدمية المستخدمة فى الواقعة.

أقر السائق بارتكاب الواقعة؛ لمنع الأطفال الصغار من التعلق بخلفية السيارة أثناء سيره. تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله حكمدار العاصمة إلى النيابة العامة التي امرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

فيما تلقت غرفة عمليات النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا مفاده العثور على جثة طفلة ملقاة في ظروف غامضة بدائرة مركز شرطة أوسيم.

انتقلت قوة من رجال المباحث، ورفقتها سيارة إسعاف لمكان البلاغ، وتبين وجود جثة لطفلة عمرها 4 سنوات، وبها آثار حروق وكدمات في جسدها.

تشكل فريق بحث وبإجراء التحريات، لكشف ملابسات الجريمة، وتفريغ كاميرات المراقبة، توصلت إلى هوية الطفلة وأنها تقيم مع جدتها لأمها، ومعهما خالها.

وجاء في أوراق التحريات، أن خال الطفلة دائم التعدي عليها في حالات إصابته بالهياج فهو مريض نفسي.