الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:41 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مادلين طبر: كنت بحلم أكون راقصة باليه

مادلين طبر
مادلين طبر

قالت الفنانة مادلين طبر، إنها نادمة على مشاركتها في فيلم شارع الهرم، مضيفة: حاولت أركب الموجة من خلال المشاركة في أعمال تجارية، موضحة أنها سيدة مثيرة للجدل وتعشق التغيير ولديها شخصية قوية.

وكشفت الفنانة اللبنانية، خلالاستضافتها، في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، عن المهنة التي كانت تحلم بها، لافتة إلى أنها كانت تحلم أن تكون راقصة بالية أو فلكلور".

أعمال الفنانة اللبنانية

وأوضحت الفنانة مادلين طبر، هناك الصحافة فنية نظيفة تعتمد على الأخبار والموضوعات الهادفة، وغير متوافقة مع من يرى أنها تدعو للفتنة، لافتة إلى أن بعض البرامج الفنية تحولت إلى برامج صفراء بسبب انعدام الرقابة عليهم لأنهم يشوهون حرية المرأة.

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة مادلين طبر مشاركتها في مسلسل “ملف سري”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وشارك في بطولته عدد من النجوم بجانب هاني سلامة ونضال الشافعي، منهم محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة ، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

موضوعات متعلقة