الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:40 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مادلين طبر تكشف عن معاناة ابنتها مع الزلزال في لبنان: «نزلت مرعوبة للشارع»

النجمة مادلين طبر
النجمة مادلين طبر

كشفت النجمة مادلين طبر، عن معاناة ابنتها بسبب الزلزال الذي وقع صباح اليوم الإثنين، في عدد من الدول ومنها سوريا ولبنان وتركيا، وأسفر عن ذلك وقوع عدد كبير من الوَفِيَّات وإصابات كثيرة، بالإضافة لدمار عدد من المنشآت العامة والمباني السكنية.

اقرأ أيضًا: بعد نجاحه كمؤلف.. هل يدخل كريم فهمي إلى مجال الإخراج؟.. الفنان يجيب

وشاركت الفنانة مادلين طبر، مع متابعيها، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت: "ربنا يلطف بلبنان بلدي وأهله كأنه ناقصنا مصايب".

وتابعت مادلين: "ابنتي في بعبدا نزلت مرعوبة للشارع الساعة 3 فجرا الزلزال كان قويا وربنا يقف مع المصابين بسبب الزلزال، في كل الدول المصابة.. ألطف يا الله بأبنائك".

أحدث أعمال النجمة مادلين طبر

ومن ناحية أخرى، يعرض للنجمة مادلين طبر، حاليا بدور العرض السينمائية فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، الذي تم طرحه في موسم رأس السنة الجديدة 2023، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: النجم محمد هنيدي، والفنانة نور اللبنانية، والنجم محمد سلام، ورحمة أحمد، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، والفنان الكبير حجاج عبد العظيم، وأحمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف.

موضوعات متعلقة