الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:20 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا

مران الأهلي
مران الأهلي

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساءا اليوم الجمعة، على ملعب التتش، مرانه الختامي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، ومن بعده يدخل الفريق معسكر مغلق، بأحد فنادق القاهرة، لفرض حالة أكثر من التركيز بين اللاعبين نظرًا لأهمية المباراة.

ويستقبل الفريق الأول بالأهلي، نظيره الهلال السوداني، في تمام الساعة التاسعة غدًا السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والهلال السوداني، التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، انتهت بفوز الهلال بهدف دون رد.

ويحتل النادي الأهلي الترتيب الثالث في المجموعة الثانية بدور المجموعات برصيد 7 نقاط، وفي الوصافة الهلال السوداني برصيد 10 نقاط، ثم صن داونز في الصدارة برصيد 11 نقطة، والقطن الكاميروني في المركز الأخير بدون نقاط.