الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 05:18 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| مفاجأة.. تصالح مرتضى منصور ومحمود الخطيب قبل موقعة أبريل في دوري أبطال إفريقيا

محمود الخطيب ومرتضى منصور
محمود الخطيب ومرتضى منصور

اقترب شهر مارس من الانتهاء، بعد سلسلة من الأحداث الكروية على الساحة المصرية أبرزها توديع الزمالك من دوري أبطال أفريقيا، وخروج مرتضى منصور من السجن.

ويبدأ شهر أبريل بالمزحة السنوية الخاصة بهذا الشهر، ألا وهي« كذبة أبريل» والتي يحصد فيها مشاهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم.


«كذبة أبريل 2023».. تصالح مرتضى منصور ومحمود الخطيب

ومن أشهر الكذبات التي قد تنتشر في الوسط الرياضي يوم 1 أبريل، هي تصالح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك قبل موقعة الهلال السوداني الحاسمة بالمسابقة الإفريقية.


تصالح رئيس قطبي الكرة المصرية يعد أمرا مستحيلًا، خاصة بعد فترة الحبس التي تعرض لها مرتضى منصور لمدة 30 يومًا بسبب قضية سب وقذف محمود الخطيب.

وفي هذا الخصوص، تتجه بعض الآراء، أن تصالح مرتضى منصور مع محمود الخطيب قد يحدث، بسبب مرض رئيس الأهلي خلال الفترة الأخيرة، حيث يعاني من فيروس كورونا، وهو الأمر الذي قد يدفع رئيس الزمالك إلى التصالح معه، خاصة أن الشعب المصري يحتفل بشهر رمضان المبارك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الهلال السوداني، بالمباراة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.