الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:35 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 مصابين إثر مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز البلينا جنوبى محافظة سوهاج، وقوع مشاجرة بناحية قرية السمطا دائرة المركز، مما تسبب في إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، بسبب خلافات الجيرة بينهم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارآ من مأمور مركز شرطة البلينا، يوضح تلقيه بلاغ بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بناحية قرية السمطا دائرة المركز.

وعلى الفور إنتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول "خلف ج"، يبلغ من العمر 65 عام، مزارع، أصيب بجرح قطعي فى الظهر وآخر فى فروة الرأس وكدمات فى الجسم، ونجله "محمد خ"، يبلغ من العمر 29 عام، عامل، أصيب بكدمات وسحجات متفرقة فى الجسم، وطرف ثانٍ "عمر ر"، يبلغ من العمر 37 عام، حاصل علي دبلوم صناعي، وزوجته "نجلاء ف"، تبلغ من العمر 30 عام، ربة منزل، مصابين بكدمات وسحجات متفرقة فى الجسم، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتم نقل الأول من الطرف الأول إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقي العلاج اللازم، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلا الإتهامات بينهم بتعدى كل منهم على الآخر، والتسبب فى إصابته بسبب خلافات الجيرة بينهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.