الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

تصادم سيارتين وإصابة 4 أشخاص في أخميم بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز أخميم شرقى محافظة سوهاج، وقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق، ما تسبب في إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، بناحية قرية السلاموني دائرة المركز.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، يوضح تلقيه بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين ووجود مصابين بقرية السلاموني دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الحادث، وبالفحص وإجراء التحريات تبين أنه خلال سير سيارة على الطريق، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، واصطدم بسيارة أخرى، ونتج عن الحادث إصابة "سعد م"، يبلغ من العمر 64 عام، بإشتباه كسر فى العمود الفقري، و"محمد س"، يبلغ من العمر 25 عام، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسم، و"جرجس ب"، يبلغ من العمر 52 عام، مصاب بكسر مضاعف فى الفخذين، و"فتحي م"، يبلغ من العمر 45 عام، مصاب بجرح قطعي في الفك السفلى، وكدمات وسحجات متفرقة في الجسم.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف، وجرى نقل جميعهم إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور على الطريق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.