الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة بيرسي تاو

بيرسي تاو
بيرسي تاو

يستمر الحديث عن الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وموقفه من المشاركة مع الفريق الأحمر أمام الهلال السوداني، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لموسم (2022 - 2023).

وأكد النادي الأهلي، أن بيرسي تاو، بعدما عاد إلى القاهرة أمس الخميس، قادمًا من بلاده، خاض تدريبات استشفائية على هامش المران، وقام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، للتخلص من اي إجهاد عضلي وتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويُعد بيرسي تاو، من الركائز الأساسية داخل الفريق الأول بالأهلي، خلال الفترة الحالية، نظرًا للأداء المميز الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة في مختلف المباريات التي شارك فيها.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال

تنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وتلعب مباراة المارد الأحمر على ستاد القاهرة الدولي، الملقب بـ"ستاد الرعب".

ويحضر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، 50 ألف مشجع وفقًا لما أعلنته إدارة النادي الأهلي، بعدما حصلت على موافقة الجهات الأمنية، بحضور أكبر عدد من الجمهور نظرًا لأهمية اللقاء المصيري.