الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:11 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد شيبه وإيهاب توفيق يشعلان خيمة «صهللة» بأغاني زمن الفن الجميل «صور»

إيهاب توفيق وأحمد شيبة من خيمة صهلله
إيهاب توفيق وأحمد شيبة من خيمة صهلله

أشعل المطرب أحمد شيبه، ثانى ليالى سهرات خيمة «صهلله»، التي تقام بمدينة الشيخ زايد، وذلك ضمن خريطه حفلات رمضان 2023، بحضور نجوم الفن والإعلام، على رأسهم النجم إيهاب توفيق.

أحمد شيبة في خيمة صهلله

وتألق أحمد شيبه، في تقديم مجموعة كبيرة من الأغانى المتنوعة له ولنجوم زمن الفن الجميل، مثل: "أه لو لعبت يا زهر، حبيبى زى القمر، زى العسل، أنا مش هافيه، أنا شعرى شاب من العذاب والجراح، 100 وش، يا بنت السلطان، أنا مش فاضلكوا، يعلم ربنا، ألف ليله وليله، سواح" وغيرهم من الأغاني.

وشارك "شيبة"، السوبر ستار إيهاب توفيق، في تقديم أغنيتين سوياً وهما "جانا الهوا، وسيرة الحب"، ونالوا على إعجاب واستحسان كافه الحاضرين، مما أدى إلى التصفيق الحار والهتاف معه.

وحضر الحفل مجموعة من الفنانين والإعلاميين وصفوه من رجال وسيدات المجتمع منهم: النجم إيهاب توفيق والفنان شريف باهر، الفنانه منى فاروق، المطرب الشاب أحمد الحصرى، المنتج هشام أبو شهبه، الإعلامتين نهال الشناوى وهدير الشناوى، الموسيقى مودى كامل، البلوجر على غزلان وغيرهم، وقام بتصوير الحفل المصور الفوتوغرافى طارق محمد.

يشار إلى أن المطرب أحمد شيبه يعرض له الآن، الأغنية الدعائية لمسلسل ضرب نار، والتي تحمل عنوان "وأهى دنيا"، وهى من كلمات هانى فؤاد، ألحان تامر كروان، توزيع موسيقي وماستر مصطفى أبو ريا.