الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:44 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات القطار في سوهاج

أرشيفية
أرشيفية

لقي شخص مصرعه، أسفل عجلات القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، بالبلينا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مأمور مركز شرطة البلينا إخطارًا من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج بورود بلاغًا من سائق القطار الروسي [الأقصر – القاهرة] بأنه عقب مروره من محطة سكة حديد البلينا بمنطقة الساحل دائرة المركز تلاحظ له عبور أحد الأشخاص شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة فأطلق ألة التنبية عدة مرات ولم يستجب واصطدم به وتوفي.

انتقل إلى مكان البلاغ مأمور وضباط مركز شرطة البلينا، وتبين من المعاينة والتحريات أنه شخص مجهول الهوية في العقد السادس من العمر يرتدي جلباب بلدي رمادي اللون أسفله جلباب أخر بني فاتح، وتوفي متأثرًا بإصابته بكسور متفرقة بالجسد والرأس.

تمكنت القوات من نقل الجثة لمشرحة مستشفى البلينا المركزي، ولم ينتج عن ذلك أي تجاوزات بحركة سير القطارات.

وفي سياق آخر، تلقى مأمور مركز شرطة طما إخطارًا من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج يتضمن بلاغًا من ناظر محطة سكة حديد طما بأنه أثناء مرور القطار الروسي المكيف [القاهرة / أسوان] بمحطة سكة حديد مشطا دائرة المركز "محطة فرعية" غير مقرر وقوفه بها حاول أحد الاشخاص النزول من القطار فسقط أرضًا ما أدى لإصابته.

وتبين أنه شخص مجهول الهوية "لا يحمل تحقيق شخصية" في العقد الثالث من العمر، كما تبين إصابته بكسور متفرقة بالجسد، ولا يمكن استجوابة.

تمكنت القوات من نقل المصاب لمستشفى طما المركزي، وتحويله لمستشفى أسيوط الجامعي.

حرر المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.