الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم.. العظمى بالعاصمة 15°

حالة الطقس
حالة الطقس

استمرار لمتابعة الأحوال الجوية ودرجات الحرارة على مدار ساعات، اليوم الأحد، وأيضًا في جميع مناطق الجمهورية، تتوقع "الهيئة العامة للأرصاد الجوية"، ارتفاع درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري دافئ على السواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

تابعت الهيئة في بيان لها، أن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل يشهد برودة معتدلة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، فضلاً عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر برودة متزايدة بنسبة قليلة على أغلب مناطق الجمهورية.

وأشارت الأرصاد، إلى أن هناك وجود لظاهرة الشبورة مائية الكثيفة في ساعات الصباح الباكر والساعات المتأخرة ليلًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليةـ مبينه أن الطرق المتأثرة بالشبورة المائية المثل في مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ونستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 16 درجة.