الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:32 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

نشاط للرياح واضطراب الملاحة البحرية.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتها لحالة الطقس اليوم الجمعة، حيث قالت إنه يسود طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء حتى شمال الصعيد، ويكون معتدلًا الحرارة على السواحل الشمالية، ومائلًا للحرارة على جنوب الصعيد، ويكون بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

شبورة مائية


كما وتوقعت الأرصاد بتكون شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

نشاط رياح


وأفادت الأرصاد أن هناك تكون لنشاط رياحي مثير للرمال أحيانا على مناطق من جنوب البلاد، و مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

اضطراب الملاحة البحرية

وقالت الأرصاد يشهد البحر الأحمر وخليج السويس، اضطرابات في الملاحة، حيث تصل سرعة الرياح من (70:60 كم/س) وارتفاع الأمواج من 4:3 متر.

بيان درجات الحرارة لليوم الجمعة

القاهرة الكبري: 21 الكبرى12 الصغرى.

العاصمة الإدارية:21 الكبرى12 الصغرى.

6 أكتوبر: 22 الكبرى11 الصغرى.

بنها: 21 الكبرى 12 الصغرى.

دمنهور: 21 الكبرى 13الصغرى.

اسماعيلية: 22 الكبرى 12الصغرى.

العريش: 20 الكبرى 12الصغرى.